الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يحتاج كل من المعلم المتخصص والموجه وواضعي البرامج الدراسية – لتك الفئات الخاصة – إلى إطار مرجعي من الخبرات اللازمة للتدريس والتوجيه ووضع البرامج وكي يتحقق ذلك يجب أن يحتوى الإطار المرجعي على الخصائص المميزة لتلك الفئات كل على حدى ، وفي مجالات الفنون التشكيلية المختلفة ، وبحكم التخصص الدقيق للباحث بالتربية الفنية فى الخزف يرى ضرورة :- br 1- أن نتعرف على خصائص التشكيل الخزفي لدى كل من التلاميذ العاديين وغير العاديين ممثلين في فئة القابلين للتعلم وهو أمر غير متوافر لدى نتائج الأبحاث الحالية. br 2- الوقوف على إمكانات ومدى ما هو متاح لدينا من مساحة للتعامل مع تلك الفئات من خلال أنشطة التشكيل الخزفي بصورة خاصة تكون ذات مردود إيجابي |