الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر استخدام الفيديو التفاعلي فى تدريس مادة الحاسب الآلى لتلاميذ المرحلة الإعدادية على أدائهم الإبتكارى، التعرف على العلاقة بين درجات التحصيل و الأداء الإبتكارى لتلاميذ المرحلة الإعدادية ، التعرف على فعالية برنامج الفيديو التفاعلي فى التحصيل و الأداء الإبتكارى لتلاميذ المرحلة الإعدادية، رفع كفاءة التلاميذ فى أداء بعض المهارات العملية للدخول على شبكة الإنترنت وتصميم الصفحات التعليمية. |