الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تتناول الرسالة تحديد أهمية التعليم الإلكتروني (المتزامن واللامتزامن) فى التعليم الأساسى، التعرف على أثر استخدام التعلم الالكتروني (المتزامن واللامتزامن) فى التعليم الأساسى خلال الموقع الإليكترونى المصمم على الأداء المهارى والتحصيل المعرفى لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي وعلى الاتجاه التكنولوجي لديهم. وتتضح أهميتها في ان هذه الرسالة تعد انعاكسا للاتجاهات التربوية الحديثة التى أصلت استخدام المستحدثات التكنولوجية فى عمليتى التعليم والتعلم، تحقق نوعا من التقويم البنائى المأمول تطبيقة فى بالتعليم الأزهرى. |