الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص الاهداف: -تحديد الفروق بين متوسطى درجات التلاميذ ذوى صعوبات تعلم مادة العلوم والعاديين فى محاور اختبار عادات الاستذكار وفى الدرجة الكلية. -تحديد الفروق بين متوسطى درجات التلاميذ ذوى صعوبات تعلم مادة العلوم والعاديين فى محاور مقياس الاتجاه نحو مادة العلوم وفى الدرجة الكلية. -تحديد الفروق بين متوسطى درجات التلاميذ ذوى صعوبات تعلم مادة العلوم والعاديين فى محاور مقياس التوافق الدراسى وفى الدرجة الكلية. المنهج: والمنهج المتبع المنهج الوصفى. ومن النتائج : -توجد فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطى درجات التلاميذ ذوى صعوبات تعلم العلوم والعاديين فى محاور اختبار عادات الاستذكار وفى الدرجة الكلية لصالح العاديين. -توجد فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطى درجات التلاميذ ذوى صعوبات تعلم العلوم والعاديين فى محاور مقياس الاتجاه نحو مادة العلوم وفى الدرجة الكلية لصالح العاديين. -توجد فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطى درجات التلاميذ ذوى صعوبات تعلم العلوم والعاديين فى محاور مقياس التوافق الدراسى العلوم وفى الدرجة الكلية لصالح العاديين. |