تطوير مراكز مناهل المعرفة بمرحلة التعليم الثانوى فى ضوء احتياجات الطلاب و المعلمين و الادارة المدرسية/
الناشر
سعد هنداوى سعد محمد.
المؤلف
محمد، سعد هنداوى سعد.
الموضوع
التعليم الثانوى.
تاريخ النشر
2005 .
عدد الصفحات
205ص. :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام
from
270
from
270
المستخلص
يهدف البحث الى : 1- رصد الواقع الحالى لمراكز مناهل المعرفة و مصادر التعلم. 2- تقدير احتياجات الطلاب و المعلمين و الادارة المدرسية. 3- وضع التصور المقترح لتطوير مراكز مناهل المعرفة.