Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
نموذج مقترح لتطوير إستراتيجية التسويق السياحي في جمهورية مصر العربية :
المؤلف
راغب، السيد جاد محمد.
هيئة الاعداد
باحث / السيد جاد محمد راغب
مشرف / طاهر مرسي عطيه
مشرف / أحمد فهمي جلال
مناقش / هدي سيد لطيف
مناقش / نادية حسين أحمد ماهر.
الموضوع
التسويق السياحي.
تاريخ النشر
2009
عدد الصفحات
1 مج. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
28/9/2009
مكان الإجازة
جامعة قناة السويس - كلية التجارة - إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 446

from 446

المستخلص

يهدف البحث إلي :
1- التعرف علي البيانات الخاصة والمعوقات التي تحيط بإستخدام المفهوم التسويقي الحديث والوضع التنظيمي لوظيفة التسويق ومدي جودة خطة تسويقية ونوعها ومدي القيام بأنشطة تسويقية داخلية لتنشيط حركة السياحة الداخلية وذلك في القطاعات السياحية المختلفة
2- دراسة العلاقة بين ما تملكه مصر من مميزات سياحية وبين وضعها التنافسي علي الخريطة السياحية العالمية .
3- دراسة وتحليل الأهمية النسبية للعوامل الداخلية والخارجية وأثرها في تصميم استراتيجية تسويقية للسياحة في مصر
4- تقييم الاستراتيجيات التسويقية التي تطبقها القطاعات السياحية المصرية
5- وضع تصور لنموذج مقترح لتطوير استراتيجيات التسويق السياحي.