![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث إلي : 1- التعرف علي البيانات الخاصة والمعوقات التي تحيط بإستخدام المفهوم التسويقي الحديث والوضع التنظيمي لوظيفة التسويق ومدي جودة خطة تسويقية ونوعها ومدي القيام بأنشطة تسويقية داخلية لتنشيط حركة السياحة الداخلية وذلك في القطاعات السياحية المختلفة 2- دراسة العلاقة بين ما تملكه مصر من مميزات سياحية وبين وضعها التنافسي علي الخريطة السياحية العالمية . 3- دراسة وتحليل الأهمية النسبية للعوامل الداخلية والخارجية وأثرها في تصميم استراتيجية تسويقية للسياحة في مصر 4- تقييم الاستراتيجيات التسويقية التي تطبقها القطاعات السياحية المصرية 5- وضع تصور لنموذج مقترح لتطوير استراتيجيات التسويق السياحي. |