الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف الباحث الى ان معالجة القصور فى برنامج اعداد معلمات رياض الاطفال من خلال برنامج مقترح قائم على المدخل المنظومى وتقصى فاعليتة على التحصيل والتذوق الموسيقى وتنمية بعض المهارات الموسيقية لدى طالبات الفرقة الرابعة شعبة الطفولة بكلية التربية بسوهاج واقتضت طبيعة البحث الحالى استخدام المنهج شبه التجريبى ذى المجموعة الواحدة والقياس القبلى البعدى لمتغيرات البحث، حيث قامت الباحثة بدراسة اثر البرنامج المقترح على التحصيل المعرفى وتنمية التذوق والاداء الموسيقى لدى طالبات شعبة رياض الاطفال بكلية التربية بسوهاج. |