الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص أهداف الدراسة: بناء برنامج تعليمى مقترح بإستخدام تقنية الفيديو التفاعلى المصاحب بلغة الإشارة والتعرف على تأثيره فى تعلم بعض مهارات الجمباز لدى التلاميذ الصم والبكم. المنهج: إعتمد الباحث على المنهج التجريبى. نتائج الدراسة: 1- برمجية الحاسب الآلى التعليمية المعدة وفق تقنية الفيديو التفاعلى المصحوبة بلغة الإشارة ساهمت بطريقة إيجابية فى تحسين كل من مستوى التحصيل المعرفى ومستوى تعلم وأداء مهارات الجمباز قيد البحث لتلاميذ المجموعة التجريبية. 2- النسب المئوية لمعدلات التغير لكل من مستوى التحصيل المعرفى ومستوى تعلم وأداء مهارات الجمباز قيد البحث للمجموعة التجريبية والتى إستخدمت تقنية الفيديو التفاعلى المصحوبة بلغة الإشارة أعلى من المجموعة الضابطة والتى إستخدمت ”الشرح والنموذج”. |