الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الحالية التعرف على فاعلية برنامج قائم على اللعب في تنمية مهارات التعبير اللغوي لدى التلاميذ المعاقين عقليا القابلين للتعليم، والاستفادة من نتائج الدراسة الحالية في إعداد برامج أخري للمعاقين عقليا سواء في مجال اللغة أو المجالات الأخري، وإبراز أهمية اللعب لدي هذه الفئة في تنمية مهارة التعبير اللغوي، وإشباع حاجات التلاميذ المعاقين عقليا بما يساعدهم علي التواصل مع الأخرين والتفاعل مع المجتمع المحيط، و تكونت عينة الدراسة الكلية من (٢٠) تلميذا وتلميذة من التلاميذ المعاقين عقلياالقابلين للتعليم. |