الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص الهدف الرئيس لهذا البحث فى محاولة تحديد إطار متكامل لأبعاد فعالية المواقع الإلكترونية التى يمكن أن تؤثر فى تطوير الأداء التسويقى وذلك بتحديد المتغيرات المتعلقة بالمواقع الإلكترونية للشركات المصدرة التى يمكن أن يكون لها تأثير معنوى فى تطوير الأداء التسويقى ويمكن تقسيم الهدف الرئيسى إلى الأهداف الفرعية التالية: 1- تحديد متغيرات فعالية المواقع الإلكترونية ومتغيرات الأداء التسويقى.2- اختبار العلاقة بين متغيراتالمواقع الإلكترونية ومتغيرات الأداء التسويقى.3- تحديد الأهمية النسبية لمتغيرات المواقع الإلكترونية من خلال تأثيرها على الأداء التسويقى بالشركات المصدرة للسلع الاستهلاكية.4- التعرف على واقع الوسائل المستخدمة للشركات فى تسويق منتجات تلك الشركات المصرية المصدرة وذلك بهدف ترتيب الموقع الإلكترونى بين تلك الوسائل. |