الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الحالية إلى إعداد برنامج تدريبي لتنمية الإنتباه السمعي لأطفال المرحلة الإبتدائية من ذوي صعوبات التعلم, وتنمية الإنتباه السمعي في اللغة المنطوقة لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية من ذوي صعوبات التعلم, وكذلك التحقق من مدى أثر إستخدام برنامج تدريبي لتنمية الإنتباه السمعي في اللغة المنطوقة لأطفال المرحلة الإبتدائية من ذوي صعوبات التعلم, وتكونت عينة الدراسة من تلاميذ الصف الثاني الإبتدائي من ذوي صعوبات التعلم النمائية ومن لديهم إضطرابات في الإنتباه السمعي بمدرسة طاموس الإبتدائية, التابعة لإدارة دمنهور التعليمية بمحافظة البحيرة وقد بلغت العينة الأساسية للدراسة ثماني تلاميذ. |