الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استخدمت الباحثة المنهج التجريبي بتصميم مجموعتى احداهما تجريبية والأخرى ضابطة.ويهدف البحث الى التعرف على تأثير استخدام الاسلوب التبادلى على تعلم بعض المهارات الدفاعية فى رياضة الاسكواش.وقد تم استخلاص أنه استخدام الاسلوب التبادلى فى تدريس مهارات الاسكواش قد أثر ايجابيا على نتيجة التعلم وذلك يتضح من خلال القياس البعدى للمجموعة التجريبية على الضابطة نظرا لاستخدام الاسلوب التبادلى فى التدريس معها.وتوصى الباحثة باستخدام الاسلوب التبادلى فى التدريس أثناء تعلم مهارات الاسكواش الدفاعية لما له من أهميه فى تدعيم التغذية الراجعة خلال عملية التعليم والاهتمام بتدريس جميع أساليب التدريس لطلاب كلية التربية الرياضية تخصص الاسكواش والتنوع . |