الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث إلى قياس فاعلية المدخل الكلي للغة في تنمية الأداء الكتابي في اللغة العربية لدى مجموعة من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي بمحافظة القاهرة قوامها ( 60 ) تلميذاً قسمت إلى مجموعتين تجريبية وضابطة ؛ ولتحقيق الهدف تم إعداد قائمة بمهارات الأداء الكتابي المناسبة لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي واختيار مقياس مهارات الأداء الكتابي وبرنامج قائم على المدخل الكلي للغة . وأسفرت النتائج عن فعالية المدخل الكلي للغة في تنمية الأداء الكتابي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. الكلمات المفتاحية : 1- المدخل الكلي للغة. 2- الأداء الكتابي. 3- لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. |