الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي استخدام استراتيجيتي الاسئلة الذاتية و التدريس للاقران و الدمج بينهما لتنمية مهارات تطبيقات الحاسب الالي لدي طلاب التربية الموسيقية بكليات التربية النوعية و ذلك من خلال التعرف علي الاستراتيجية ومفهموم الاستراتيجية و مواصفات الاستراتيجية التعليمية الجديدة و الشروط اللازمة لاختيار الاستراتيجية تعليمية و استراتيجيات ما وراء المعرفة و المعرفة ما وراء المعرفة و نشاة ما وراء المعرفة و ماهية ما وراء المعرفة و اهمية ما وراء المعرفة ما وراء المعرفة كمهارة و ماهية استراتيجيات ما وراء المعرفة و انواع استراتيجيات ما وراء المعرفة. |