الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ركز البحث علي دراسة كيفية تطوير منظومة توظيف المستحدثات التكنولوجية في مجال تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة، وتوصلت النتائج إلي قائمة بمعايير الجودة اللازمة لتوظيف المستحدثات التكنولوجية في مجال تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة، وقد اشتملت القائمة في شكلها النهائي علي (5) مجالات، و(11) معيار و (75) مؤشر، ومن نتائج الدراسة تدني النسب المئوية لتوافر معايير الجودة لدى معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة طبقاً لحدود الدراسة. |