الفهرس | Only 14 pages are availabe for public view |
Abstract تم عقد مقارنة بين خمس طرق مختلفة لتتبع الأجسام المتحركة في لقطات الفيديو وذلك يرجع لأهميتها في مجال الرؤية بالحاسب. وجد أيضا من النتائج أن طريقة MTSc-KCF تحقق أفضل كفاءة ولكن أقل سرعة في الأداء بينما طريقة KCF تحقق أداء متميز أيضاً ورغم انه أقل من MTSc_KCF لكن يحقق سرعة أفضل بكثير. تعتبر طريقة CSK هي أفضل الطرق المستخدمة من ناحية سرعة الأداء والأداء المقبول ولذلك فهي تستخدم في real time application. وعن طريق إجراء بعض التعديلات لطريقتين وهم KCF, MTSc_KCF تم الحصول على سرعة أفضل بنفس الأداء وذلك عن طريق أستخدام نواة متعددة الحدود بدلاً من النواو الجاويسية. وبأجراء بعض التبسيط والأختزال لخطوات MTSc_KCF تم تحسين سرعة وأداء لبعض الفيديوهات. وترجع أهمية البحث أنها عن طريق المقارنة تم تسهيل أختيار الطريقة المناسبة وذلك على حسب أحتياجات التطبيق المطلوب. |