Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
Assessment of using Educational Technology and Obstacles Faced the Teachers and Students at Faculties of Nursing in Egypt /
المؤلف
,Mohamed, Salwa Mahmoud.
هيئة الاعداد
باحث / سلوى محمود محمد
مشرف / عبدالمنعم يونس
مناقش / دلال طلعت
مشرف / فوزية فاروق كامل
الموضوع
Population viability.
تاريخ النشر
2013.
عدد الصفحات
p. 135 :
اللغة
الإنجليزية
الدرجة
ماجستير
التخصص
القيادة والإدارة
تاريخ الإجازة
1/1/2013
مكان الإجازة
جامعة بنها - كلية التمريض - إدارة الخدمات التمريضية
الفهرس
Only 14 pages are availabe for public view

from 141

from 141

Abstract

تقدم التكنولوجيا والاتصالات جعل من العالم مجتمع عالمى حقا, وقد أدت الى تغيرات في دور المعلم داخل الفصل الدراسى بواسطة زيادة المصادر التعليمية وغيرت طريقة تفاعل كلا من الطلاب والمعلمين فيما بينهم في نقل المعلومات . والتكنولوجيا التعليمية هي المواد التعليمية التى تستخدم في الموقف التعليمى لتسهيل العملية التعليمية وتتضمن كل المواد التقليدية والمواد الالكترونية، والدور الشائع لتكنولوجيا التعليم هو مساعدة الطلاب على التعلم في الفصل الدراسى وبالتالى يفيد العملية التعليمية وتقلل من الضغط النفسى للطلاب.
الهدف من الدراسة :-
تهدف الدراسة الى تقييم استخدام تكنولوجيا التعليم فى كليات التمريض بجمهورية مصر العربية من خلال تحديد الموارد المتاحة لتكنولوجيا التعليم فى كليات التمريض, وتقييم استخدام تكنولوجيا التعلم بين المعلمين والطلاب في كليات التمريض، وتحديد العقبات التى تواجه المعلمين والطلاب من خلال استخدام تكنولوجيا التعليم في كليات التمريض.