الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يوجد توجه قوى نحو التسويق الخدمى بصفة عامة والتسويق الفندقى بصفة خاصة وذلك من خلال دراسة احتياجات العملاء وتوفير الخدمة لهم بالمواصفات المطلوبة فى الزمان والمكان المناسبين وبالسعر المناسب الذى يقدرون على تحمله و ذلك سيتم من خلال التأكد من أن المنتج أو الخدمة سوف تلبى احتياجات وتوقعات العملاء من خلال وجود خطة تسويقية واضحة تعتمد على الأساليب العلمية من تحليل الاوضاع سواء تحليل داخلى أو تحليل خارجى وتحديد الاهداف التسوسقية سواء كانت مالية أو تسويقية وإيجاد علاقات عامة جيدة بين الفنادق ومختلف الاجهزة الحكومية والهيئات والشركات الياحية العامة والخاصة. |