الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تتضمن الرسالة خمسة فصول رئيسية مقسمة على النحو التالي حيث: الفصل الأول (الإطار العام للدراسة): يضم مقدمة عامة عن موضوع الدراسة ومشكلة الدراسة وهدف الدراسة بالإضافة إلى هيكل الدراسة. الفصل الثاني (الإطار النظري والدراسات المرجعية): يتناول هذا الفصل مقدمة عن صناعة الفنادق وخصائص الصناعة الفندقية وأهميتها، وتصنيف الفنادق حسب الدرجات والأسعار والنجوم، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على الفنادق الإقتصادية كأحد مؤسسات الضيافة وتعريفها ومميزاتها وخصائصها، ثم تناول التسويق في صناعة الفنادق متضمناً مفهوم التسويق، تعريفه، أهدافه، وأهميته ثم تطرق إلى السياسات التسويقية. الفصل الثالث (الإطار المنهجي للدراسة): تطرق إلى أنواع ومصادر الحصول على البيانات، ومجتمع الدراسة وحجم العينة وأداة جمع البيانات. الفصل الرابع (النتائج والمناقشة): تناول هذا الفصل أهم النتائج التي تم التوصل إليها من خلال الدراسة الميدانية. الفصل الخامس (الملخص والتوصيات): يستعرض هذا الفصل ملخص عام عن الدراسة بالإضافة إلى مجموعة التوصيات في ضوء النتائج التي تم التوصل إليها. |