الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص -إعداد برنامج رقمي لتقويم أداء معلم التربية الرياضية في ضوء المعايير القياسية المصرية. -تطوير مستوى الموجهين في استخدام التكنولوجيا الحديثة وخاصة آلية التقييم الرقمي. منهجية البحث: سوف يستخدم الباحث المنهجين الوصفي والتجريبي لمجموعة واحدة لكونه يتناسب مع أهداف وطبيعة الدراسة . مجتمع وعينة الدراسة يشمل مجتمع البحث علي موجهي ، ومديري مدارس ، ومعلم أول بمدارس التعليم العام ( حكومي- خاص ) لمرحلة التعليم الإعدادي بمحافظة الفيوم ، أعضاء هيئة التدريس في مجال التخصص، وعددهم ( 230 ) سوف يتم اختيار عينة ممثلة منهم تبلغ (60) بنسبة مئوية تبلغ (25 % ) أدوات جمع البيانات: كان من أهم أدوات جمع البيانات: (استخدم الباحث الاستبيان) أهم النتائج: 1- ادراك المعلمين واعضاء هيئة التدريس لدور البرامج الرقمية في تطوير عملية التعليم والتعلم يتحسن في ضوء تجربة استخدام التوجيه الرقمي 2- لم تتأثر درجة استجابة أفراد العينة بطبيعة عملهم وهذا يدل على موافقة فئات العينة على محاور التقييم. |