Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تقييم جودة خدمات الضيافة فى الفنادق السورية :
المؤلف
الجندى، نزار نزيه.
هيئة الاعداد
باحث / نزار نزيه الجندى
مشرف / أحمد حسن متولى
مشرف / شريف جمال سعد
مناقش / جيهان نبيل أحمد خليل
مناقش / فاطمة محمد عبدالعال
الموضوع
شركات السياحة - سوريا. الجودة - الفنادق. آداب الضيافة. الفنادق. إدارة الفنادق. السياحة.
تاريخ النشر
2018.
عدد الصفحات
110 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
العلوم الاجتماعية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
01/12/2018
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية السياحة والفنادق - قسم الدراسات الفندقية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 122

from 122

المستخلص

تهدف الدراسة الحالية إلى تقييم جودة خدمات الضيافة المقدمة فى عينة من فنادق الثلاث نجوم بالجمهورية العربية السورية وذلك من خلال :- التعرف على اراء العملاء ووجهات نظرهم نحو أبعاد جودة الخدمة ( الاعتمادية – الضمان – التعاطف – الاستجابة – الملموسية ) بالفنادق عينة الدراسة .التعرف على مدي رضا العملاء نحو مستوي جودة خدمات الضيافة بالفنادق عينة الدراسة .وقسمت تلك الدراسة إلى خمسة فصول رئيسية على النحوالتالى:-الإطار العام للدراسة : يشمل هذا الفصل مقدمة عامة عن موضوع الدراسة ، مشكلة الدراسة ، والهدف من الدراسة ، بالإضافة إلى هيكل الدراسة .-الدراسات المرجعية : يتناول هذا الجزء المفاهيم الخاصة بموضوع الدراسة -الاطار المنهجي للدراسة : ( الطرق ومواد البحث ) : يتناول هذا الفصل أهم الطرق الاحصائية التى تم استخدامها لإجراء الدراسة الميدانية ، بالإضافة إلى مجتمع الدراسة وعينتها وطرق تحليل البيانات .-النتائج والمناقشة : ويهتم هذا الفصل بتحليل البيانات ومناقشة النتائج التى تم التوصل إليها من خلال الدراسة الميدانية مستخدماً الطرق الاحصائية المختلفة .-الملخص والتوصيات : يشمل الملخص والتوصيات التى توصلت اليها الدراسة