الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث : 1- تحديد مستوى إدراك موظفى خدمة العملاء بمكاتب البريد بقطاع وسط الدلتا للدعم التنظيمى. 2-تحديد ممستوى الاستغراق الوظيفى للعينه الخاضعه للدراسه. 3- تحديد طبيعة العلاقة بين مستوى الدعم التنظيمى المدرك ومستوى الاستغراق الوظيفى للعينه الخاضعه للدراسة. 4- الكشف عن أوجه الاختلاف بين اتجاهات المستقصى منهم حول مستوى استغراقهم الوظيفى وذلك من حيث خصائصهم الديموجرافية . 5- اقتراح نموذج لتحديد كيفية زيادة مستوى الاستغراق الوظيفى لموظفى خدمة العملاء. |