الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص مشكلة الدراسة : تتحدد مشكلة الدراســة الحاليــة في السؤال الرئيس التالي: كيف يمكن تطبيق نموذج جائزة بالدريدج لتحسين مستوى التنافسية بمدارس التعليم الثانوي العام في مصر؟ أهداف الدراسة: تهدف الدراسة إلى: وضع إستراتيجية لتطبيق نموذج جائزة بالدريدج لتحسين مستوى التنافسية بمدارس التعليم الثانوي العام في مصر. منهج الدراسة: استخدم الباحث منهج تحليل النظم لمناسبته لوضع الإسترتيجية اللازمة لتطبيق نموذج جائز بالدرديج في مدارس التعليم الثانوي العام المصري. نتائج الدراسة : أسفرت الدراسة عن العديد من النتائج أهمها: - أهمية تبني نموذج جائزة بالدريدج حيث أنها تعمل على تهيئة الفرص لمدارس التعليم الثانوي العام للتحسين المستمر، كما أنها تعزز الثقة لدى أولياء الأمور والجامعات تجاه خريجي مدارس التعليم الثانوي العام. ومن أهم ما توصلت إليه الدراسة صياغة وإعداد إستراتيجية مقترحة من شأنها تطبيق نموذج جائزة بالدريدج لتحسين مستوى التنافسية بمدارس التعليم الثانوي العام المصري. |