الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث: التعرف علي تأثير استخدام التعليم المتمايز من خلال نظرية الذكاءات المتعددة – والتعلم في مجموعات باستخدام إستراتيجية جيسكو للتعلم التعاوني في التحصيل المعرفي لمقرر طرق تدريس التربية الرياضية لطلاب كلية التربية الرياضية جامعة كفر الشيخ وقد توصل الباحث إلي : -1 إستخدام إستراتيجية التعليم المتمايز من خلال بعض أنشطة الذكاءات المتعددة)الذكاء الشخصي – الذكاء اللغوي – الذكاء الإجتماعي (وكذلك من خلال إستخدام إستراتيجية جيسكو للتعلم التعاوني أثر ثأثيرا إيجابيا علي التحصيل المعرفي لمقرر طرق تدريس التربية الرياضية للمجموعة التجريبية . -2 إستخدام الأسلوب التقلييدي )الشرح والإلقاء ( أثر ثأثيرا إيجابيا علي التحصيل المعرفي لمقرر طرق تدريس التربية الرياضية للمجموعة الضابطة. -3 تفوق أفراد المجموعة التجريبية التي إستخدامت إستراتيجية التعليم المتمايز من خلال بعض أنشطة الذكاءات المتعددة)الذكاء الشخصي – الذكاء اللغوي – الذكاء الإجتماعي (وكذلك من خلال إستخدام إستراتيجية جيسكو للتعلم التعاوني علي أفراد المجموعة الضابطة التي إستخدامت الأسلوب التقلييدي )الشرح والإلقاء ( في تحصيل مقرر طرق تدريس التربية الرياضية . |