الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الحالي إلى الكشف عن إختلاف نمط الإنفوجرافيك )الثابت-المتحرك(في الفصول الدراسية المقلوبة على تنمية مهارات تصميم وإنتاج الرسومات التعليمية وماوراء المعرفة والتفكير البصري المكاني لدي طلاب تكنولوجيا التعليم، ويندرج تحت هذاالهدف الأهداف الفرعية التالية: تصميم بيئتين لنمطي الانفوجرافيك)الثابت-المتحرك(في الفصول المقلوبة من خلال وفق نموذج التصميم التعليمي.)Moodle نظام إدارة التعلم)مودل. الكشف عن اختلاف نمط الانفوجرافيك)الثابت-المتحرك(في الفصول المقلوبة في تنمية مهارات ما وراء المعرفةوالتفكير البصري المكاني. الكشف عن اختلاف نمط الانفوجرافيك)الثابت-المتحرك( في الفصول المقلوبة في تنمية التحصيل المعرفي والأداء المهاري المرتبط بتصميم وإنتاج الرسومات التعليمية Adobe Photoshop CC باستخدام برنامج. معرفة العلاقة بين التحصيل المعرفي والأداء المهاري المرتبط بتصميم وإنتاج ومقياس مها ا رت Adobe Photoshop CC الرسومات التعليمية باستخدام برنامج ما وراء المعرفة ومقياس التفكيرالبصري المكاني. قائمة معايير تصميم أنماط الإنفوجرافيك المختلفة في ضوء المعايير التربوية والفنية. |