الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استهدف البحث التعرف علي مخاطر التسويق الإلكتروني وذلك لتحقيق الميزة التنافسية لقطاع الاتصالات المصرية وبالتالي تؤثر علي الوضع التنافسي لشركات الاتصالات وقد طبق البحث علي أثنين من شركات الاتصالات المصرية وهما (الشركة المصرية للاتصالات) و (شركة فودافون مصر) وقد خلص البحث لوجود تأثير ذي دلالة إحصائية لأبعاد مخاطر التسويق الإلكتروني علي تحقيق الميزة التنافسية في الشركتين محل البحث، ويوصي البحث بضرورة استخدام أو تطبيق التسويق الإلكتروني لتحقيق الربط بين أهداف الشركة والعمليات المتعلقة بها، والقضاء علي المشكلات والمخاطر التي تتعرض لها الشركة وتؤثر علي وضعها التنافسي بالسوق بأساليب حديثة ومتطورة وتحديد أسبابها لرفع كفاءة أداء الشركة بما يساهم في تحقيق الميزة التنافسية. |