الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف اهمية البحث فى - تحديد مظاهر ضعف الوعى الصوتى لدى تلاميذ الصف السادس من المرحلة الابتدائية. - تحديد على المهارات الكتابية المناسبة لدى تلاميذ الصف السادس من المرحلة الابتدائية. - التعرف على أثر تصميم بيئة تعلم قائمة على وعاء Edmodo من خلال نموذج عبد اللطيف الجزار واستراتيجية الوعى الصوتى والتعلم التشاركى التفاعلى فى تنمية الوعى الصوتى لدى تلاميذالصف السادس من المرحلة الابتدائية. - التعرف على أثر تصميم بيئة تعلم قائمة على وعاء Edmodo من خالل نموذج عبد اللطيف الجزار واستراتيجية الوعى الصوتى والتعلم التشاركى التفاعلى فى تنمية بعض المهارات الكتابية لدى تلاميذ الصف السادس من المرحلة الابتدائية. - التعرف على العلاقة الارتباطية بين تنمية الوعى الصوتى وتنمية بعض مهارات الكتابة لدى تلاميذالصف السادس من المرحلة الابتدائية. |