الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث الحالي إلى:- 1- الكشف عن تأثير أنماط العرض البصري (البانورامي– النموذجي) فى بيئة الواقع المعزز على تنمية كلٍ من: أ- مهارات التفكير البصري بمقرر إنتاج الصور الضوئية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. ب- قابلية الاستخدام لبيئة الواقع المعزز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. ج- التحصيل المعرفى لمقرر إنتاج الصور الضوئية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. د- الأداء المهارى لمقرر إنتاج الصور الضوئية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. 2- الكشف عن أثر أسلوب التعلم (الكلي- التسلسلي) فى بيئة الواقع المعزز على تنمية كلٍ من: أ- مهارات التفكير البصري بمقرر إنتاج الصور الضوئية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. ب- قابلية الاستخدام لبيئة الواقع المعزز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. ج- التحصيل المعرفى لمقرر إنتاج الصور الضوئية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. د- الأداء المهارى لمقرر إنتاج الصور الضوئية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. 3- التعرف على أثر التفاعل بين كلاً من نمطي العرض البصري (البانورامي– النموذجي) فى الواقع المعزز وأسلوب التعلم (الكلي- التسلسلي) على تنمية كلٍ من: أ- مهارات التفكير البصري بمقرر إنتاج الصور الضوئية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. ب- قابلية الاستخدام لبيئة الواقع المعزز لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. ج- التحصيل المعرفى لمقرر إنتاج الصور الضوئية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. د- الأداء المهارى لمقرر إنتاج الصور الضوئية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. |