الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الحالية الى - تصميم برنامج ارشادى قائم على الارشاد الانتقائى لخفض مستوى التسويف الاكاديمى وتنمية دافعية الانجاز لدى الطلاب المتعثرين دراسيا بمرحلة التعليم الجامعى. - التعرف على تأثير البرنامج الارشادى المستخدم لتنمية دافعية الانجاز لدى الطلاب المتعثرين دراسيا. - التعرف على امكانية استمرار تأثير البرنامج الارشادى لما بعد التطبيق بفترة زمنية فى خفض التسويف الاكاديمى وكذلك فى تحسين درجة دافعية الانجاز لدى الطلاب المتعثرين فى مرحلة التعليم الجامعى. |