الفهرس | Only 14 pages are availabe for public view |
Abstract يرغب طلاب التمريض في قضاء تدريبهم العملي مع مدربى العملي المتخصصين الأكثر خبرة مما يجعل الطلاب يشعرون بمزيد من الأمان ويطورون الدافع لديهم ويحسنوا مهارات الثقة بالنفس في أماكن التدريب العملي ويتعلم طلاب التمريض الإهتمام من مدربيهم العمليين من خلال كلماتهم وأفعالهم وسلوكياتهم في الرعاية حيث تؤدي سلوكيات الرعاية الفعالة إلى تعزيز ثقة الطلاب بأنفسهم وإشراكهم في صنع القرار وتحديد الأهداف وجعل التعلم ذا مغزى ومساعدة الطلاب على أن يصبحوا أكثر مهارة في الممارسة العملية. |