الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ” استهدفت هذه الدراسة العلاقة بين استعادة ثقة العميل ونية إعادة الشراء عند توسيط مشاعر العميل بالتطبيق على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمحافظة الدقهلية، وقد بلغ حجم العينة 401 مفردة، وتم استقصاء آرائهم باستخدام قائمة الاستقصاء لجمع البيانات من عملاء مطاعم الوجبات السريعة، وتم الاعتماد علي برنامج (Warp PLS.7) في إدخال البيانات والوصول إلى نتائج الدراسة، كما تم الاعتماد على نموذج المعادلة الهيكلية Structural Equation Modeling،وذلك لقياس العلاقات المباشرة وغير المباشرة بين متغيرات الدراسة. وقد توصلت نتائج الدراسة إلى وجود تأثير معنوي إيجابي لأبعاد إستعادة ثقة العميل(الإصلاح العاطفي، الإصلاح الوظيفي) علي نية إعادة الشراء، بينما لايوجد تأثير معنوي للإصلاح المعلوماتي علي نية إعادة الشراء، كما توصلت إلى وجود تأثير معنوي ايجابي لأبعادإستعادة ثقة العميل على المشاعر الإيجابية للعميل، بينما توصلت إلى وجود تأثير معنوي سلبى لأبعادإستعادة ثقة العميل على المشاعر السلبية للعميل، كما توصلت إلى وجود تأثير معنوي ايجابي للمشاعر الإيجابية للعميل على نية إعادة الشراء، بينما توصلت إلى وجود تأثير معنوي سلبي للمشاعر السلبية للعميل على نية إعادة الشراء، وأخيراً توصلت لوجود تأثير معنوي لأبعاد إستعادة ثقة العميل على نية إعادة الشراء من خلال توسيط المشاعر الإيجابية العميل، وغير معنوي لأبعاد إستعادة ثقة العميل على نية إعادة الشراء من خلال توسيط المشاعر السلبية للعميل. ” |