الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى: تحديد الأسس المعرفية و اللغوية و النفسية و الاجتماعية لبرنامج لتنمية الوعى البيئى للدارسات بمدارس الفصل الواحد. بيان المفاهيم البيئية المناسبة و كذلك المتوافرة للدارسات بمدارس الفصل الواحد. تحديد المفاهيم البيئية المتضمنة فى مقررات الدارسات بمدارس الفصل الواحد. بناء البرنامج لتنمية الوعى البيئى بمكوناته الأساسية لدى الدارسات بمدارس الفصل الواحد على ضوء فلسفة التنمية المستدامة. و قد استخدم المنهج الوصفى: و المنهج الاستكشافى: و شبه التجريبى: و منهج تحليل النظم: و منهج تحليل المحتوى (المضمون) لمنهج الدراسات الاجتماعية للدارسات: و إعداد قائمة مفاهيم بيئية مناسبة للدارسات بمدارس الفصل الواحد: و مقياس وعى بيئى للدارسات على ضوء فلسفة التنمية المستدامة |