الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص بهدف البحث إلى التعرف على دور إدارة تجارب العملاء والتسويق الإلكترونى على جودة الخدمات ,من خلال الإعتماد على عينة من العاملين فى البنوك التجارية بدولة الكويت قدرها (384) مفردة وكذلك عينة قدرها (100) مفردة من العملاء المترددين على تلك البنوك. وتوصل البحث إلى وجود علاقة إحصائية بين التسويق الإلكترونى وجودة الخدمات ,وأيضا وجود فروق إحصائية بين إستجابات العاملين حول دور إدارى تجارب العملاء على جودة الخدمات تعزى إلى (النوع – المستوى التعليمى – سنوات الخبرة) ,وأخيرا وجود فروق إحصائية بين جودة الخدمات بالبنوك التجارية بدولة الكويت من وجهه نظر العملاء المتعاملين مع تلك البنوك |