الفهرس | Only 14 pages are availabe for public view |
Abstract من خلال ربط نتائج الدراسة مع النتائج السلوكية، مع الاخذ ف الخلفية الشخصية والثقافية للعامل ر ي، يمكن الإشارة إ ي لى أن تطبيقات العلامة التجارية الداخلية بالفناد ق بالإضافة إ ي لى أبعاده ا المختلفة لها تأث ري إيجا ي ب على النتائج السلوكية للعامل ر ي بالفنادق. أثبتت الدراسة ان الموظف ر ي العامل ر ي بالخطوط الأمامية ونقاط الاتصال المبا ر ش مع العميل كانوا ل ً أك ر ي إدراكا تطبيقات ي نقاط اتصال غ ري مبا ر ش مع العملاء. |