الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تتناول الدراسة موضوع التسويق الإجتماعي كمدخل لتفعيل خدمات مراكز الشباب من منظور الممارسة العامة فى الخدمة الإجتماعية حيث بدأت الدراسة بمدخل لموضوع ومنهج الدراسة ضم مشكلة الدراسة، الدراسات السابقة، أهمية الدراسة، وتساؤلاتها، ومفاهيمها ثم الموجهات النظرية والإجراءات المنهجية والمعالجات الإحصائية. - ثم تناولت الدراسة التسويق الإجتماعي لخدمات مراكز الشباب وذلك من خلال ماهية التسويق الإجتماعي فى مجال الشباب، وفلسفته، وأهميته، وأهدافه, وخصائصه، وعمليات التسويق الاجتماعي، أنواع التسويق الاجتماعي، أهداف البرامج والأنشطة بمراكز الشباب ثم التغيرات النوعية التي يستهدفها التسويق الاجتماعي فى مجال الشباب، أسس نجاح مدخل التسويق الاجتماعي، ومعوقاته ثم التسويق لاجتماعي ودوره فى مواجهة المشكلات الاجتماعية عند العمل مع الشباب. - كما تناولت الدراسة التسويق الاجتماعي من منظور الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية بمراكز الشباب من خلال مفهوم الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية لتفعيل التسويق الاجتماعي فى مجال الشباب وأهدافه، وأنساقه، وخصائصه، ومقوماته، ونظريات ونماذج الممارسة العامة، ومسئوليات الممارس العام واستراتيجيات الممارسة العامة، ومعوقاتها، وأدوار الأخصائي الاجتماعي كممارس عام لتفعيل التسويق الاجتماعي ثم عرض النتائج وتحليلها ثم خاتمة ضمت أهم النتائج التى تم التوصل إليها خلال تلك الدراسة. |