الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص قدمت الباحثة بحث بعنوان: نظم الحركة كمدخل لانتاج اشكال خزفية فى ضؤ فلسفة فنون ما بعد الحداثة الأهداف: ادخال فكر فنون ما بعد الحداثة فى مناهج التدريس بالكلية من خلال تقديم فلسفة الفن المفاهيمى باعتباره فن معاصر انتشر فى مجال الخزف عالميا لمواكبة العصر. تحقيق الحركة كمدخل تدريسى لانتاج اعمال خزفية تحقق فلسفة الفن المفاهيمى. انتاج اعمال فنية معاصرة للمشاركة فى المعارض المتداولة مثل صالونات الشباب و البيناليات الخ ..... فروض البحث: يمكن انتاج اشكال خزفية فى اطار فلسفة فنون مابعد الحداثة من خلال نظم الحركة. يمكن عمل برنامج تدريسى لطلبة الفرقة الرابعة كلية التربية النوعية جامعة القاهرة لتدريس الخزف. واشتملت الدراسة على ستة فصول: الفصل الأول: ماهية البحث و حدوده. الفصل الثانى: فنون مابعد الحداثة و الفن المفاهيمى. الفصل الثالث: الاتجاهات الحديثة التى اثرت على نظم الحركة فى فن الخزف. الفصل الرابع: تحليل أعمال فنية لبعض فنانين أجانب. الفصل الخامس: تصميم البرنامج لتدريس الخزف لطلاب الفرقة الرابعة التربية النوعية جامعة القاهرة. الفصل السادس:النتائج و التوصيات |