الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى وضع تصور مقترح لتوظيف التخطيط الإستراتيجى لتطوير الإشراف التربوى فى ضوء سياسات التسويق الداخلى: و استخدمت الدراسة المنهج الوصفى بالإضافة إلى أسلوب تحليل نقاط القوة و الضعف و الفرص و التهديدات (إس دبلو أوه تى). و قامت الباحثة بإعداد استبانة و تطبيقها على (200 ) من المشرفيين التربويين بمحافظة الجيزة: و أشارت النتائج إلى وجود الكثير من المعوقات التى تعوق تطبيق التخطيط الإستراتيجى لتطوير الإشراف التربوى فى ضوء سياسات التسويق الداخلى: و وجودالكثير من نقاط القوه و نقاط الضعف فى واقع الإشراف التربوى: و وجود الكثير من المتطلبات اللازمة لعملية تطوير الإشراف التربوى باستخدام التخطيط الإستراتيجى و فى ضوء سياسات التسويق الداخلى |