الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تمثلت مشكلة البحث في وجود قصور في كل من مستويات الإستيعاب المفاهيمي ومهارات إدارة المعرفة وحل المشكلات في مادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية . أهداف البحث : - تفسير أسباب ضعف مستويات الإستيعاب المفاهيمي و مهارات إدارة المعرفة و حل المشكلات في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. - وصف النموذج التدريسي الإلكتروني القائم علي النظرية الإتصالية. - التنبؤ بفاعلية النموذج التدريسي الإلكتروني القائم علي النظرية الإتصالية في تنمية مستويات الإستيعاب المفاهيمي في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. - التنبؤ بفاعلية النموذج التدريسي الإلكتروني القائم علي النظرية الإتصالية في تنمية مهارات إدارة المعرفة في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. - التنبؤ بفاعلية النموذج التدريسي الإلكتروني القائم علي النظرية الإتصالية في تنمية مهارات حل المشكلات في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. |