الفهرس | Only 14 pages are availabe for public view |
Abstract ”استهدفت هذه الدراسة فحص التأثير المباشر وغير المباشر للعلامة التجارية لصاحب العمل (بيئة عمل سليمه، التدريب والتطوير، الموازنة بين الحياة الشخصية والعمل، الاخلاقيات والمسؤولية الاجتماعية للشركات، التعويضات والحوافز) على أداء الموظف من خلال توسيط ارتباط الموظف بالتطبيق على موظفي شركات الاتصالات في مصر. واعتمدت الدراسة على قائمة استقصاء لجمع البيانات من موظفي شركات الاتصالات بمصر، وقد بلغت عدد القوائم الصحيحة 365. وتم استخدام البرنامج الإحصائي (Warp PLS 7.0) لاختبار فروض الدراسة. وأشارت النتائج إلى وجود تأثير معنوي إيجابي مباشر لأبعاد العلامة التجارية لصاحب العمل على أداء الموظف. كما توصلت إلى وجود تأثير معنوي إيجابي للعلامة التجارية لصاحب العمل على ارتباط الموظف. وأكدت النتائج وجود تأثير معنوي إيجابي لارتباط الموظف على أداء الموظف. بالإضافة إلى وجود تأثير معنوي إيجابي غير مباشر لأبعاد العلامة التجارية لصاحب العمل على أداء الموظف عند توسيط ارتباط الموظف. استهدفت هذه الدراسة فحص التأثير المباشر وغير المباشر للعلامة التجارية لصاحب العمل (بيئة عمل سليمه، التدريب والتطوير، الموازنة بين الحياة الشخصية والعمل، الاخلاقيات والمسؤولية الاجتماعية للشركات، التعويضات والحوافز) على أداء الموظف من خلال توسيط ارتباط الموظف بالتطبيق على موظفي شركات الاتصالات في مصر. واعتمدت الدراسة على قائمة استقصاء لجمع البيانات من موظفي شركات الاتصالات بمصر، وقد بلغت عدد القوائم الصحيحة 365. وتم استخدام البرنامج الإحصائي (Warp PLS 7.0) لاختبار فروض الدراسة. وأشارت النتائج إلى وجود تأثير معنوي إيجابي مباشر لأبعاد العلامة التجارية لصاحب العمل على أداء الموظف. كما توصلت إلى وجود تأثير معنوي إيجابي للعلامة التجارية لصاحب العمل على ارتباط الموظف. وأكدت النتائج وجود تأثير معنوي إيجابي لارتباط الموظف على أداء الموظف. بالإضافة إلى وجود تأثير معنوي إيجابي غير مباشر لأبعاد العلامة التجارية لصاحب العمل على أداء الموظف عند توسيط ارتباط الموظف. ” |