الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى معرفة واقع الإعداد الثقافي فى كليات التربية للبنات بالمملكة العربية السعودية و الإستفادة من خبرات بعض الدول الأجنبية و العربية فى مجال الإعداد الثقافى للمعلم و مدخل الدراسات الثقافية فى التعليم. و استخدمت الباحثة المنهج الوصفى: و تمثلت أداة الدراسة من الإستبانة و المقابلة : و تكونت عينة البحث من طالبات سنة رابعة في كليةالتربية بنات في جامعة حفر الباطن. و فى النهاية قدمت الباحثة تصور مقترح لتطوير الإعداد الثقافى فى كليات التربية للبنات بالمملكة العربية السعودية |