الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص یهدف البحث الحالي إلى تعرف مهارات استخدام التعلم النقال لمعلم التعليم الأساسي في ضوء متطلبات العصر الرقمي، مع تقدیم تصور مقترح لتنمية مهارات التعلم النقال لمعلم التعليم الأساسي، كما یفید البحث الحالي في تنبیه القائمين على العملية التعلمية ضرورة الأخذ بصیغ حدیثة لتنمية مهارات معلم التعليم الأساسي، وعلى رأسها التعلم النقال، وتطوير برامج تنمیة المهارات التقنية النقالة لمعلم التعلیم الأساسي في ضوء التعلم النقال، تم استخدام المنهج الوصفي في تحديد المهارات وتفسير البيانات؛ حیث یتناسب هذا المنهج مع طبيعة البحث. |