الفهرس | Only 14 pages are availabe for public view |
Abstract تبحث هذه الدراسة في العلاقة بين شغف العلامة التجارية ورفاهية العملاء بالنسبة للعلامات التجارية للأجهزة الذكية. تم توزيع الاستبيان على مستخدمي الأجهزة الذكية في مصر. تم جمع 470 من أصل 500 استبيان. 443 استبانة كانت صحيحة وخالية من البيانات المفقودة. يستخدم تحليل الانحدار المتعدد لاختبار فرضيات البحث باستخدام Warp PLS 0.7. تستخدم هذه الدراسة منهج بحث كمي ومنهج استنتاجي. يتم استخدام نمذجة المعادلات الهيكلية لإظهار العلاقات السببية بين متغيرات الدراسة. كشفت نتائج البحث أن شغف العلامة التجارية يرتبط بشكل إيجابي برفاهية المستهلك. علاوة على ذلك ، يعمل ابتكار المستهلك بشكل إيجابي على تعديل العلاقة بين شغف العلامة التجارية ورفاهية المستهلك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن فضول المستهلك له تأثير معتدل إيجابي كبير على العلاقة بين شغف العلامة التجارية ورفاهية المستهلك. أخيرًا ، يعمل كل من ابتكار المستهلك وفضوله بشكل سلبي على تعديل العلاقة بين العلامة التجارية المهووسة برفاهية العميل. وبالمثل ، قد يكون نموذج الدراسة الحالي أداة مفيدة لكل من الأكاديميين والممارسين الذين يرغبون في فهم أفضل لرفاهية العملاء من العلامات التجارية للأجهزة الذكية. علاوة على ذلك ، نظرًا لوجود نقص في المؤشرات الموثوقة التي تقود مصمم العلامات التجارية الذكية إلى ابتكار منتجات تجذب عملائهم ، فقد تكون هذه الدراسة أيضًا بمثابة أساس لإنشاء العلامات التجارية للأجهزة الذكية وتسويقها ومراقبتها بنجاح في سياق متعدد الثقافات وتقترح عملية كبيرة. الآثار المترتبة على مديري العلامات التجارية الذكية: تساهم هذه الدراسة في أدبيات العلامات التجارية للأجهزة الذكية في دعم مقياس ابتكار المستهلك وتوفير مزيد من المعرفة حول تأثيرات شغف العلامة التجارية على رفاهية العميل. |