الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث إلى: التعرف على مفهوم وأهمية إدارة المعرفة بإدارة التسويق الرياضي والعلاقات الخارجية. عمليات إدارة المعرفة بإدارة التسويق الرياضي والعلاقات الخارجية. ماهية عملية اتخاذ القرارات التسويقية بإدارة التسويق الرياضي والعلاقات الخارجية. دور إدارة المعرفة في دعم القرارات التسويقية لإدارة التسويق الرياضي والعلاقات الخارجية. واستخدم الباحث المنهج الوصفي لمناسبتة لطبيعة البحث اجريت الدراسة في الفترة من 1/3/2017 إلى 30/3/2017 اشتملت على عدد (95) مديري وإداري موظفي إدارات التسويق والتغذية والإسكان الطلابي بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وتم تقسيمهم إلى عدد (15) عينة استطلاعية، وعدد (80) عينة أساسية، والجدول التالي يوضح عينة البحث الاستطلاعية والأساسية. وأسفرت النتائج عن: أهمية إدارة المعرفة بإدارة التسويق الرياضي والعلاقات الخارجية. أهمية عمليات إدارة المعرفة بإدارة التسويق الرياضي والعلاقات الخارجية. أهمية اتخاذ القرارات التسويقية بإدارة التسويق الرياضي والعلاقات الخارجية. أهمية دور إدارة المعرفة في دعم القرارات التسويقية لإدارة التسويق الرياضي والعلاقات الخارجية. |