الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة معرفة فاعلية برنامج تدريبي لفريق العمل بمدارس الدمج فى تحسين التفاعل الاجتماعى بين تلاميذ الحلقة الابتدائية: على عينة من مجموعتين: تجريبية (6) تلاميذ: وضابطة (6) تلاميذ: لديهم نقص في مهارات التفاعل الاجتماعي: وتم استخدام الأدوات التالية: اسنمارة بيانات أولية: مقياس ستانفورد بينيه للذكاء الصورة الرابعة: مقياس التفاعلات الاجتماعية خارج المنزل: البرنامج التدريبي لفريق العمل بواقع 40 ساعة : وبرنامج تحسين التفاعل الاجتماعى ومدته 3 شهور. وأشارت النتائج إلى فاعلية البرنامج التدريبي لفريق العمل بمدارس الدمج فى تحسين التفاعل الاجتماعى بين تلاميذ الحلقة الابتدائية : كما أشارت إلى استمرار تأثير البرنامج حتى فترة المتابعة بعد مرور شهرين من انتهاء البرنامج |