الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة إلى التعرف على تصور مقترح لإعداد معلم المعاهد الفنية المتوسطة بليبيا في ضوء تجارب بعض الدول: ولقد صار شأنا إعداد معلم التعليم الصناعي من المسائل التي تحظي باهتمام الدول عموماً والمجتمعات الصناعية علي وجه التحديد: وذلك لمواجهة تحديات القرن الحادي والعشرين وما يشهده من تطورات تكنولوجية وصناعية: لذا فإن هذا الدراسة تهدف الي وضع تصور لإعداد معلم المعاهد الفنية في ليبيا وفق نظام التكاملي: من خلال الاستفادة من بعض التجارب العربية والعالمية المعاصرة الرائدة في مجال الاعداد والتي يمكن الاستفادة منها في مجال الاعداد: حيث تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي والمنهج المقارن من اجل الوصول الي مقترح تصور متقرح لإعداد معلم المعاهد الفنية الصناعية المتوسطة في ليبيا في ضوء الاستفادة من تجارب بعض الدول |