الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تمثلت مشكلة الدراسة في التعرف علي العلاقة بين فاعلية المواقع التسويقية عبر الانترنت والاتجاه نحو المنتجات المعلن عنها بالتطبيق على عينة من الشباب المصري: واستهدفت الدراسة التعرف على أكثر عناصر الفاعلية تفضيلاً من جانب الشباب عند زيارتها لمواقع التسوق وتأثير ذلك على اتجاههم نحوها: كما استهدفت التعرف على المنتجات التي تعرضوا لها عند زيارتهم لتلك المواقع إلى جانب التعرف على اتجاه الشباب نحو مواقع التسوق عبر الانترنت وتأثيرها على مدى رغبتهم في تكرار الزيارة لها ومدى ترشيحهم لهذه المواقع لدى أصدقائهم وأقاربهم. اعتمدت الدراسة على عينة قوامها (470) مفردة من الشباب المصري المستخدم لمواقع التسوق وغير المستخدم لها وتم تقسيمها إلى (253) مستخدم و (217) غير مستخدم لهذه المواقع: أي الفئة التي تتراوح أعمارها ما بين (18- 35) عاماً. و استخدمت منهج المسح مستعينة بصحيفة الاستقصاء لعينتي الدراسة |