الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص إستخدمت الباحثة المنهج الوصفي( دراسات مسحية)، وإشتملت العينة على (478) مشجع من مشجعي الاندية الرياضية بجمهورية مصر العربية. النتائج : تم التوصل إلى مجموعة من النتائج من أهمها تؤثر سمعة وشهرة النادي الواسعة إيجابياً على ثقة المشجع الراضي، كما تقوم الأندية الرياضية بكل ما يلزم من أجل الحفاظ على المشجعين الاوفياء حيث تحترم حقوق المشجع فى معاملاته، وتلتزم بوعودها التى تقطعها تجاه المشجعين، كما تهتم بإستقبال وحل المشكلات بشكل سريع وجيد، توفر الأندية الرياضية قنوات تواصل فعالة مع المشجعين سواء بالمكالمات المباشرة أو الرسائل النصية أو على وسائل التواصل الإجتماعي تحصل من خلالها على أراء أو أفكار أو أقترحات من المشجعين ومكافأتهم عليها، نجاح الأندية الرياضية فى خلق الولاء السلوكي لدي مشجعيها يزيد من قدرتها المالية وحصولها على ميزة تنافسية داخل السوق الرياضي. |