الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث إلى وضع خطة لتسويق الخدمات الترويحية بالمدن الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة، حيث استخدم الباحث المنهج الوصفي، واستخدام استمارة الاستبيان كاداة لجمع بيانات البحث حيث تم تطبيقها على عينة عشوائية من موظفي الادارة العامة للمدن الشبابية بوزارة الشباب والرياضة ومديري وموظفي المدن الشبابية والبالغ عددهم ( 88 ) موظف منهم ( 28 ) عينة استطلاعية و (60) موظف عينة اساسية وقد اسفرت النتائج عن وضع خطة تسويق للخدمات الترويحية للمدن الشبابية بوزارة الشباب والرياضة بجمهورية مصر العربية، وقد اوصي الباحث بتطبيق الخطة على جميع المدن الشبابية بالجمهورية. |