الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استهدفت البحث الحالى التعرف الى اثر استخدام استراتيجية التعلم المعكوس فى تنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدى طلاب المرحلة الاعدادية وقد اعدت الباحثة دليلا للمعلم وكراسة انشطة لاستخدام استراتيجية التعلم المعكوس وتم استخدام المنهج شبه التجريبى فى قياس فاعلية التصميم المقترح على تنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدى التلاميذ عينة البحث, وتم اجراء التجربة على عينة مكونة من 70 تلميذة من تلميذات الصف الثانى الاعدادى بمدرسة الشهيد عمرو ابو النصر الاعدادية. |