الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص 5 األهمية العلمية للبحث -تناول مفهوم االكاديميات الخاصة باألندية الرياضية . -تحديد المصادر لمتعددة للتمويل الذاتي لالندية الرياضية . -معرفة مديأهمية التسويق االلكترونى فى دعم التمويل الذاتي لألندية الرياضية . -تمييز أهمية التسويقااللكتروني كأحد أفضل أنواع التسويق فى المجال الرياضي لوصوله لكافة المستهدفين فى أقل وقت وأقل جهد وتكلفة . األهمية التطبيقية للبحث -تأتي اهمية البحث في استحداث طرق واساليب جديدة للترويج لألنشطة الرياضية باألكاديميات الخاصة باألندية الرياضية. -تحسين وتطوير التمويل الذاتي لألندية . -زيادة اعداد الممارسين لألنشطة الرياضية المختلفة داخل األندية الرياضية . هدف البحث يهدف البحث إلي دراسة دور التسويق االلكتروني لألكاديميات الرياضية الخاصة باألندية فى تدعيم التمويل الذاتي من خالل تحديد واقع : 1-الدخلالمادي لألكاديميات الرياضية الخاصة . 2-اساليب التسويق المستخدمة للترويج ألنشطة االكاديميات الرياضية الخاصة . 3-التسويق االلكتروني النشطة وخدمات االكاديميات الرياضية الخاصة . 4-التمويل الذاتي لألندية من حصيلة االكاديميات الرياضية الخاصة . تساؤالت الدراسة 1-ما واقعالدخل المادي لألكاديميات الرياضية الخاصة ؟ 2-ما واقع اساليب التسويق المستخدمة للترويج ألنشطة االكاديميات الرياضية الخاصة ؟ 3-ما واقع التسويق االلكتروني النشطة وخدمات االكاديميات الرياضية الخاصة ؟ 4-ما واقع التمويل الذاتي لالندية من حصيلة االكاديمياتالرياضية الخاصة ؟ 6 خطة واجراءات البحث -منهج البحث : سوف تستخدم الباحثة المنهج الوصفي بإسلوبه المسحي نظرا ً لمالئمتة لطبيعة البحث . -مجتمع وعينة البحث : سوف يتمثل مجتمع البحث فى القيادات االدارية واداريي االنشطة الرياضية باالكاديميات الرياضية ببعض االندية الرياضية وسوف يتم اختيار العينة بالطريقة العمدية. -ادوات جمع البيانات : •الدراسات السابقة . •الوثائق والسجالت . •المقابلة الشخصية . •االستبيان ومحاوره هي: 1-واقع الدخل المادي لألكاديميات الرياضية الخاصة . 2-واقع اساليب التسويق المستخدمة للترويج ألنشطة االكاديميات الرياضية الخاصة . 3-واقع التسويق االلكتروني النشطة وخدمات االكاديميات الرياضية الخاصة . 4-واقع التمويل الذاتي لالندية من حصيلة االكاديمياتالرياضية الخاصة . |